:: العروبة للتسويق ::



العودة   :: العروبة للتسويق :: > منتديات السلع والمنتجات والخدمات التجارية > تداول السلع والمنتجات التجارية

تداول السلع والمنتجات التجارية يختص بفتح مزاد على جميع السلع والمنتجات التجارية والاعلان عنها والاستشارات حول البيع او الشراء من مواقع موثوقة على شبكة الإنترنت.


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-12-2015, 01:46 AM   #1
:: عضو جديد ::
افتراضي زراعة الشعر في تركيا انفينيتي هير ( Infinity hair )

مركز انفينيتي هير زراعة الشعر في تركيا اسطنبول


الكثير من الأسباب تدفعك لزراعة الشعر في مركز إنفينيتي


يتميز انفينيتي هير Infinity Hair لزراعة الشعر في تركيا بخبرة واسعة في زراعة الشعر على مدار أكثر من 10 سنوات، ويتصدر مقدمة المراكز الطبية المتخصصة في زراعة الشعر وعمليات التجميل على المستوى الأوربي، يستخدم المركز تقنية وحدة أقتطاف البصيلة FUE ، وهي أخر ما توصل إليه الطب في مجال زراعة الشعر. مركزنا حاصل على عدت شهادات لعمليات إعادة الشعر، نحن نقوم بزراعة العدد الاقصى الممكن من البصيلات الشعرية دون الحاق الضرر بالمنطقة الخلفية المانحة, ونقوم بالتعامل مع حالات الصلع حسب هذا الاساس ورسم الخط الطبيعي للشعر نسبة 100%. قام مركزنا بإجراء اكثر من 5000 عملية زراعة شعر في تركيا وخارجها وقد قام العديد من الأطباء بإجراء هذه العمليات. حيث تقدم أفضل الخدمات الى المرضى القادمين من داخل البلاد وخارجها ضمن إطار تقديم الخدمات بمعــايـير عاليـــة مع التــأكيد على إرضـــاء رغبات العمــلاء وتوقعـــاتهم .


انفينيتي هير – Infinity Hair حديث ومجهز بأحدث التكنولوجيا في الجراحة التجميلية و خاصة في زراعة الشعر، وتشمل كل من:

زراعة الشعر للرجال
زراعة الذقن و اللحية
زراعة الشعر للسيدات
زراعة الحواجب الطبيعية
زراعة الشعر بتقنية (FUE)
إصلاح عمليات زراعة الشعر
معالجة تساقط الشعر







زراعة الشعر للرجال في مركز انفينيتي هير

زراعة الشعر للرجال هناك طريقتين يتم من خلالها إجراء عمليات زراعة الشعر للرجال في تركيا،واحدة منها هي الطريقة “ زرع جذر الشعر” FUE مع هذه التقنية، نأخذ كل بصيلة شعرية على حدا,ثم نقوم بترتيبها ليصار الى زرعها في اخر مرحلة من العملية.
زراعة الشعر للرجال
يتم نقل بصيلات الشعر من المسام مباشرة وهذا يتفوق بكثير على الطريقة الثانية FUT التي تسبب ندوب على شكل شريط والام بعد العملية وشد بالرأس يمتد لعدة أيام,كما أنه يتم سحب عدد بصيلات أقل بكثير من تقنية FUE التي لا تعتبر عملية مؤلمة وبالطبع غير جراحية،ويتم الانتهاء منها بيوم واحد فقط بعملية تستغرق من 7 الى تسع ساعات فقط.
زراعة الشعر للرجال
حول زراعة الشعر للرجال في مركز انفينيتي هير
قبل البدء بالعملية يتم حلاقة الشعر على المستوى الاول, ثم نقوم بتخدير المنطقة المانحة تخديرا موضعيا ثم يتم سحب البصيلات الشعرية واحدة تلو الاخرى بواسطة جهاز حديث ذو رأس دقيق,يتم بعدها فرز البصيلات وتغذيتها وتعقيمها,تستغرق هذه المرحلة حوالي الثلاث ساعات,حسب عدد البصيلات الذي يمكن سحبه من الجهة الخلفية للرأس, المرحلة الثانية تبدأ بعدها حيث نقوم بتحديد المناطق التي يجب أن تتم زراعتها في منطقة الصلع, وذلك بفتح مسارات دقيقة لأيصال البصيلة لمنطقة الغذاء تحت جلدة الرأس.
تستغرق هذه المرحلة حوالي الساعتين,ثم في المرحلة الثالثة والأخيرة يتم زراعة البصيلات واحدة تلو الاخرى ضمن المسارات التي سبق تحديدها في المرحلة الثانية.






زراعة الشعر للنساﺀ في مركز انفينيتي هير

يزداد عدد النساء اللواتي يلجئن لعملية زراعة الشعر ليس فقط لتعويضهن عن الشعر المتساقط، بل لاستعادة ثقتهن بأنفسهن قبل كل شيء.
إن الوقت الذي تقضيه الكثير من النساء، لعملية إخفاء خسارتهن للشعر يبدو كما لو أنهن يقمن بوظيفة بدوام كامل، من ارتداء الشعر المستعار (الباروكة) وتغيير قصات الشعر لمحاولة التأكد من أنواع العلاج الطبيعي واستخدام مستحضرات التجميل المؤقتة المخصصة للشعر، كل هذه المحاولات لاستعادة ما تساقط من الشعر غالباً ما يكون لها تأثير كبير على تطوير إحساسهن باحترام الذات وجودة الحياة عموماً، ناهيك عن محافظ نقودهن.
ولذلك فالنساء يوماً بعد يوم يزددن قناعة بأن عملية زراعة الشعر ليست حكراً على الرجال فقط دون النساء، ولذا أصبحن يلجأن هن أيضاً لزراعة الشعر كحل دائم لاستعادة شعورهن، بما يسمى بترميم الشعر (التي يشار اليها عادة بوصفها زرع الشعر).
أسباب تساقط الشعر !
حول زراعة الشعر للنساء في مركز انفينيتي هير
يتم استخراج البصيلات القوية من منطقة خلف الرأس بشكل خاص ودقة أكثر ليتم بعدها زراعتها في المنطقة التي تعاني من الفراغات.
ومن مزايا التقنية المتبعة في مركز إنفينيتي هير هي إمكانية إجراء عملية الزراعة للنساء دون الحاجة إلى أن يتعرض الشعر للقص أو التقصير، حيث يقوم الطبيب المتخصص بإزاحة الشعر عن المنطقة التي سيأخذ منها بصيلات الشعر، و بعد عملية زراعة الشعر لن يكون بالإمكان ملاحظة أي خلل في الشعر عند النساء.
بهذه التقنية أصبح بالإمكان ضمان تكثيف الشعر للنساء بالشكل المطلوب.







زراعة اللحيه والشارب في في مركز انفينيتي هير

تعتبر زراعة اللحيه والشارب في تركيا مهمة وخاصة إذا كانت لتغطية التشوهات والعيوب في الوجه في حالة وجودها كما أن اللحية تعطي صوره جمالية للرجل. وفي هذه الأيام فإن مشكلة عدم وجود لحية له عدة أسباب وبالإضافة إلى أن الحوادث والحروق يمكن أن تسبب مشاكل في عدم ظهور اللحية. كما أن نقص التغذية و الإرهاق و العوامل الجينية هي من العوامل المؤثرة في عدم ظهور اللحية.

فباستخدام هذه التقنيات المتطورة أصبح بإمكان الرجال الذين كانو يرغبون بإمتلاك لحية قبل سنوات إمتلاكها و التغلب على المشاكل الجمالية التي نجمت بفعل الضعف الذي يحدث في منطقه اللحية و الشارب فأصبح بالإمكان حلها بإستخدام التكنولوجيا الحديثه كما أنه من الممكن إخفاء الجروح والحروق بزراعة الشعر عليها. إن زراعة اللحية والشارب هي تقنية ممكن أن تكون مفيدة لجميع الناس بعدة طرق كإخفاء التشوهات التي قد تؤثر على مظهرك الجمالي وأصبح يمكنك الآن التخلص من مشكلة انه لا توجد لديك لحية وتملك واحدة بالشكل الذي تريده.

طريقة زراعة اللحية والشارب في في مركز انفينيتي هير
تتم عملية زراعة اللحيه والشارب في تركيا بشكل عام باستخدام تقنية FUE. وتكون العملية بهذه الطريقة أسهل كما تكون فترة النقاهة أقصر. ولقد أصبحتتقنية FUE رائجة جدًّا في عمليّات زراعة الشعر مؤخّرًا على وجه الخصوص.

يتم جمع جذور الشعر من مناطق مُعيّنة من الجسم ثُم يتم زراعتها في المنطقة المُستهدفة باستخدام هذه التقنية FUE، حيث يتم تطبيق تخدير موضعي على المنطقة ومن ثم يتم أخذ الجذور عن طريق الإبر. ويتم زراعة هذه الجذور في وجه المريض بالشكل الذي يُحبّه.
يُمكنك الحصول على المشورة بخصوص شكل اللحية الأمثل من خلال خُبرائنا ومن ثم الخضوع للعملية على هذا الأساس.
خلال هذه العمليّات نقوم عمومًا باستخدام جذور الشعر الموجودة في مؤخّرة الرقبة.
ولكن على أيّ حال، يتغيّر هذا بتغيّر حالة الجذور التي سيتمّ زراعتها. يُمكننا الاستفادة من الساق، والذراع، وشعر الصدر.
تنتهي عمليّة زراعة اللحيه والشارب في تركيا خلال جلسة واحدة ولا تشعر فيها بأيّ ألم.

قد تختلف فترة النقاهة بحسب المنطقة التي يؤخذ منها جذور الشعر، وتعدّ أكثر الاختيارات فعالية في عمليّات كهذه هو جمع جذور الشعر من مؤخّرة الرقبة.
وفي هذه الحالة تنمو اللحية خلال أسبوعين ويمكنك الحلاقة بعد ذلك. ولكن، يمكنك تحقيق الأداء الذي ترغب به بعد مرور 5 إلى 6 أسابيع. ويتم نقل ما يقرب من 1000 أو 4000 جذر شعرة خلال عملية زراعة اللحية والشارب في تركيا.

لا تُعاني من أيّة ندوب أو آثار خياطة في المنطقة التي تم أخذ جذور الشعر منها أو في المناطق التي تم زراعة الشعر فيها. ولكن، يكون هناك احمرار للبشرة في المنطقة التي يتم أخذ جذور الشعر منها، ويختفي هذا الاحمرار تمامًا خلال 10 أيّام.

تتطلّب عمليّات زراعة اللحية انتباهًا أكثر من عمليّات زراعة الشارب أو حاجب العين. كما تستغرق عمليّة زراعة اللحية وقتًا أطول ويرغب الأطبّاء باستخدام التخدير الموضعي. ومن ناحية أخرى، فإنّ قرار المريض بشأن التخدير يُعدّ مُهمًّا أيضًا.





زراعة الحواجب في مركز انفينيتي هير

زراعة الحواجب في تركيا هي زراعة البصيلات من اجل معالجة فقدان شعر الحاجبين وتعتبر زراعة الشعر هي الطريقة الاكثر فاعلية لعلاج هذا النقص في شعر الحاجبين. زراعة الحاجب تتطلب المزيد من الانتباه لأنها تتم في وسط الوجه خلافا لزراعة الشعر، وتنطوي زراعة الحاجب على التطعيم، تماما مثل عمليات الزراعة، ويتم ذلك بأخذ البصيلات من مؤخرة الرأس وزراعتها في منطقة الحاجب.
يقوم الدكتور المختص بمعاينة المريض لتحديد الشكل المطلوب للحاجب، بعدها يتم تعيين المنطقة و البدأ بالعملية. ان عملية زراعة الحواجب في تركيا تتطلب مهارة فائقة و ذلك بسبب ان الخصل المقتطفة يجب ان تكون بنفس السمك و المواصفات، اضافة الى ذلك فان اتجاه الشعر مهم جدا حيث يتم زرعها بصورة موازية للجلد ب45 درجة. و ذلك للحصول على مظهر اكثر طبيعية.

أما بالنسبة للعملية …
فإنها تستغرق ما يقارب 3-4 ساعات وتحتاج فترة نقاهة من يوم الى يومين بعد العملية.
يحتاج الحاجب امزروع لشهر لينمو بشكل كامل والحواجب النامية تعتبر دائمة، وسيتحقق المظهر الدائم بعد عدة أشهر.
بعد زراعة حاجب العين فان الشعر المزروع حديثا سينمو كبقية شعرك، كما أنه سيحمل نفس خصائص الشعر.
في فترات معينة قد تضطر لقص حواجبك الزائدة، وبعد ما يقارب السنة، عندما تتكيف منطقة الحاجب مع الدورة الدموية، سيتوقف النمو وسيبدو الشعر مثل شعر الحاجب الطبيعي.
زراعة الحواجب في تركيا عبارة عن خطوات معالجة تتكون من التخطيط، الحصول على بصيلات متطابقة ونقل البصيلات في الزاوية والاتجاه المناسبين، لذا تحتاج هذه العملية الى خبرة واسعة في هذا المجال







زراعة الجروح والحروق في مركز انفينيتي هير

زراعة الجروح والحروق ان المساحة المخصصة لـ زراعة الجروح والحروق تعد مساحة خاصة
سيكون هنالك فقدان في الانسجة بسبب الحروق او فقدان في الانسجة التواجدة في منطقة الحروق والذي يجعل خصوصية لهذا الموضوع. ولهذا يتطب اخذ الطعم من خذا السطح بعناية خاصة في مراجل الزرع وعملية فتح القنوات.
وقبل القيام بعملية الزرع في حالات زراعة الجروح والحروق يجب ان يتم القيام بتحليل المساحة الذي سيتم اجراء الزرع فيها من قبل الاخصائيين في مجال الجراحة البلاستيكية والامراض الجلدية. وان السبب من هذا التحليل هو تثبيت كفاية الدوران والانسجة المتواجدة في المنطقة الذي سيتم اجراء الزرع فيها.
ان كان هنالك كفاية في الدوران والانسجة فمن الممكن ان يتم التحول الى الموضوعات التقنية من اجل القيام بعمل الزرع ان وجد.
ومن الممكن ان يتم القيام بالحصول على الطعم من مساحات كبيرة في الجسم لزراعة الجروح والحروق مثلما هو الحال عليه في زراعة الشعر. وسيكون منطقة المؤخرة اي المساحة المتواجدة ما بين الاذنين اختيارنا الاول من اجل القيام بعملية الحصول على الطعم؟ وسيتم القيام باخذ الشعر من خلال فتح النوافذ الصغيرة او يتم تحليق الشعر باعداد الطعم الذي يتم الحاجة اليها، بكبر مساحة الجرح او الحرق.
ويتم القيام بتنفيذ زراعة الجروح والحروق من خلال استخدام طريقة FUE كما هو الحال عليه في زراعة الشعر من خلال الحصول على الشعر بنفس الطريقة. ويعد المرحلة التالية الذي هو فتح القنوات مهما جدا.
ان الكفاية والخبرة من قبل الشخص الذي سيقوم بفتح القنوات في عملية فتح القنوات في الاحداث الخاصة بالحروق وخلال تجاوز عدد القنوات سيكون له تاثير كبير على النتائج. لانه سيتم عرض الاختلاف في الانسجة الخاصة بزراعة الشعر الاعتيادية من ناحية العمق ودوران الدم في الانسجة المحروقة او المصابة.

ولهذا السبب سيتم تحديد عمق القناة، دون ان يشوه الدوران الخاص بالزوايا.
وبعد اجراء العملية في حالات الجروح والحروق سيتم الاستمرار بمراحل العناية كما هو الحال عليه في عملية زرع الشعر الطبيعية. وان الاختلاف الوحيد هو السيطرة على الدوران. ومن الممكن ان يتم اليام بتطبيق العلاج المنظم للدوران من قبل الاطباء اذا ما تم اثبات وجود اية مشكلة متعلقة بالدوران.

مكن لعملائنا الكرام الآن الاتصال بنا مجانا طريق استعمل كل من الواتس اب والفايبر و ذلك من خلال الرقم التالي: 905393929100+



معلومات الإتصال بنا

00905393929100 | 00905377757688
info@infinityhairtransplant.com
www.infinityhairtransplant.com
Vali Konağı Cad. Fulya Sok. No:5 Teşvikiye Mah. Şişli, İstanbul
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
infinity hair , زراعة الشعر في اسطنبول

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML معطل
Trackbacks are معطل
Pingbacks are معطل
Refbacks are معطل


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى عدد الردود آخر مشاركة
زراعة الشعر في تركيا اسطنبول انفينيتي هير infinity hair isma3ilvii الخدمات السياحية في دول العالم 0 16-12-2015 01:43 AM
أفضل عروض زراعة الشعر في تركيا, Gold Hair Center goldhaircenter الخدمات السياحية في دول العالم 0 28-11-2015 03:51 PM
زراعة الشعر في تركيا , ( اسطنبول ) , Gold Hair Center goldhaircenter الخدمات السياحية في دول العالم 0 09-11-2015 05:31 PM
احدث الطرق المستخدمة في زراعة الشعر , Gold Hair Center goldhaircenter منتدى شؤون ومستلزمات الرجل 0 09-11-2015 05:29 PM
زراعة الشعر في تركيا Gold Hair Canter goldhaircenter الخدمات السياحية في دول العالم 0 09-09-2015 07:44 PM


الساعة الآن 04:24 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لموقع العروبة للتسويق 2017

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149