:: العروبة للتسويق ::



العودة   :: العروبة للتسويق :: > الاقسام العامة والانسانية > الأخبار والمواضيع العامة

الأخبار والمواضيع العامة يختص بالاخبار الحديثة والمواضيع العامة التي لاتندرج تحت تصنيف معين او قسم من اقسام المنتدى [ اضف خبر ] .


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-06-2015, 11:12 AM   #1
:: عضو متقدم ::
افتراضي شرح موقع europeup للربح من الأبلود

شرح موقع europeup للربح من الأبلود


+ هدية كبون للحصول على عضوية مدفوع كود هو europeup


شرح موقع europeup للربح من الأبلود
الربح من رفع الملفات يعتبر أحد أهم وأفضل طرق الربح من الأنترنت، وذلك لأن أرباحه تكون عالية جدا وبإمكان أي شخص تحقيق مئات الدولارات شهريا بدون تعقيدات كثيرة لأن الطريقة سهلة ولكن لابد أن نكون صرحاء وأن نقول بأن الأبلود يحتاج مجهودا في العمل لذلك لابد أن تكون مستعدا لبذل جهد كبير حتى تحقق ارباحا كبيرة.
واليوم سوف نشرح لكم في هذا الموضوع موقع europeup أحد المواقع الجيدة التي تستحق العمل ويمكنك التسجيل من هنا.
الموقع به العديد من المميزات سوف نشرحها لكم الآن:


الربح من الأبلود
  • سهولة العمل على الموقع
  • تعدد وسائل الدفع
  • عدد اللغات
  • والأهم سعر التحميل مرتفع جدا مقارنة مع كل المواقع الأخرى بحيث يدفع لك الموقع مبلغ قد يصل إلى 52 دولار عن كل 1000 تحميلة وهذا يعتبر مبلغ كبير لأن أغلب المواقع الأخرى تدفع مبالغ أقل. طبعا الأرباح تبدأ من 4 دولار لكل 1000 تحميلة وتنقسم الأرباح حسب الدولة التي تأتي منها التحميلات وحسب حجم الملف، وسوف نرى هذه النقطة بالتفصيل لاحقا.
  • خالي من الإعلانات المزعجة وهذا أمر محفز جدا للزوار حتى يحملوا من الموقع بأمان وبراحه تامة دون إعلانات كثيرة ومضرة
  • خصائع عديدة يتميز بها سوف نشرحها لاحقا.
طريقة التسجيل في موقع europeup للربح من رفع الملفات
قبل التعمق في الحديث عن الموقع دعونا نشرح طريقة التسجيل. في البداية تدخل للرابط التالي وسيتم نقلك لصفحة التسجيل يكفي أن تقوم بملئ البيانات المطلوبة. ويمكن تغيير اللغة من خلال القائمة العلوية على اليمين واختيار اللغة العربية.


شرح موقع europeup للربح من الأبلود
في المكان الأول تكتب إسم الدخول الذي تريد استخدامه وأسفله تكتب الإيميل ثم تضع كلمة المرور وفي الأخير تقوم باختيار وسيلة الدفع التي تناسبك.
الموقع يقدم لك الخيار بين عدة وسائل دفع كما هو موضع في الصورة ويمكنك إختيار وسيلة الدفع التي تناسبك من بين: paypal و payza و webmoney و moneybookers و plimus .


شرح موقع europeup للربح من الأبلود
بعدما تنتهي من إدخال كل البيانات المطلوبة يمكنك الضغط على زر التسجيل submit وسوف يتم نقلك مباشرة لحسابك وهناك يمكنك بدأ العمل وتحقيق الأرباح.
كيف تكسب من موقع europeup

طريقة الربح تكون من خلال رفع الملفات وسوف نشرح لكم بالتفصيل كيفية العمل وتحقيق الربح من رفع الملفات، لكن اولا لابد أن نتكلم عن خاصية مهمة جدا يوفرها الموقع وهي أنك بمجرد دعوة 5 أشخاص سوف تحصل على عضوية مدفوعة.
طبعا هذه الخاصية ممتازة ومفيدة جدا لكل شخص يريد الربح لأن العضوية المدفوعة ستوفر لنا بعض الخصائص المهمة التي نحتاجها كابلودرز لمضاعفة أرباحنا وتقليل مدة العمل على الموقع.
أولا دعونا نرى مميزات العضويات قبل الحديث عن طريقة العمل وتحقيق الأرباح


شرح موقع europeup للربح من الأبلود
كما نلاحظ العضوية الpremium توفر كل الخصائص ولكن هناك خاصية تعتبر هي الأهم وهي التي نحتاجها كأبلودرز وهي خاصية الريموت أبلود remote upload.
ماهي هذه الخاصية وكيف سوف تفيدنا؟

الريموت أبلود هي خاصية تتيح لك رفع الملفات بالإعتماد على روابط مباشرة أو على حسابات مواقع الرفع الأخرى، وهكذا فهذه الخاصية سوف تجعلك ترفع ملفات حجمها 1جيجا دون عناء وبسرعة رهيبة. لذلك فهي مهمة جدا، وأنصح كل مشترك في الموقع بأن يرقي حسابه ويحصل على عضوية مدفوعة حتى يبدأ العمل بشكل صحيح.
طبعا هذا بالإضافة إلى خاصية ثانية وهي أيضا مهمة، وهي عدم حدف الملفات، فانت كأبلودر بحاجة لأن تبقى ملفاتك موجودة في سيرفرات الموقع لأطول مدة ممكنة حتى لا تفقد أرباحك. وهذا سبب ثاني يجعل الحصول على عضوية premium أمر ضروري. ولو كنت مبتدءا في مجال الربح من الأبلود يمكنك الإبتداء بحساب عادي وبعدما تحقق أرباحا جيدة وقتها أنصحك بترقية عضويتك حتى تضمن مضاعفة ارباحك وعدم فقدان بعض الملفات التي قد تكون مربحية ومهمة جدا لتحقيق الدخل لك.
ما الأرباح التي يمكن تحقيقها مع europeup

دعونا الآن نرى جدول الأرباح ونكتشف كم يمكن أن تكسب من الموقع وكيف يمكنك تحقيق الأرباح من رفع الملفات.
في الجدول التالي سوف نرى تقسيمة الأرباح حسب الدول وحسب حجم الملفات وبعدها سوف نبدا الحديث عن طرق الربح.


شرح موقع europeup للربح من الأبلود


كما هو موضع فأهم الدول التي يمكن تحقيق أرباح جيدة منها هي أمريكا وألمانيا وإنجلترا والأرباح تكون عالية كلما ارتفع حجم الملف. ولكن لا تنسى أن الجهد أيضا يزيد كلما زاد حجم الملف. فالوقت الذي ستحتاجه لرفع ملف حجمه 20 ميجا ليس هو الوقت الذي ستحتاجه لرفع ملف حجم 1 جيجا مقلا. لذلك فالعمل لابد أن يكون بذكاء ولا تعمل بصورة عشوائية وتجري وراء الملفات الكبيرة الحجم لأن رفع 10 ملفات متوسطة سيحقق لك أرباحا أكبر من رفع ملف واحد بحجم كبير بالإضافة إلى أن وقت الرفع سيكون أقل بكثير. ونسبة الخطر أيضا تكون أقل وأعني في حال انقطاء الرفع وقتها لو كنت ترفع ملفات ضخمة سوف تخسر كل شيء ولكن بالعمل على ملفات متوسطة لن تخسر كثيرا.

أما النقطة الثانية فهي الدول التي تعمل عليها. طبعا الدول الأجنبية سوف تأتي لك بأرباح أفضل ولكن لا تنسى أيضا بأن المنتديات الأجنبية لديها قوانين صارمة أكثر من المنتديات العربية. والسؤال كيف تنشر ملفاتك بشكل صحيح واين تنشرها؟
في الأبلود هناك قاعدة ذهيبة تقول أنشر ما يريده الناس وفي المكان الذي يبحثون فيه. ما الذي نقصده بكلامنا هذا؟
لكي تكسب من رفع الملفات يمكنك العمل على الأجانب أو على المستخدم الخليجي فكلاهما يمكن أن تحقق من خلاله أرباحا جيدة. أما النشر فيكون في الأماكن التي يتواجد فيها الأعضاء بكثرة وهي المنتديات الشهيرة مواقع ال warez. وطبعا أغلب المنتديات بها أقسام يمكن نشر الملفات فيها وتحقيق الأرباح. أما مواقع ال warez فهي متخصصة وصعبة ولن تحصل على عضوية فيها غلا لو كنت تستحق ذلك. وطريقة الحصول على العضوية هي أن تعمل بالأو في المنتديات وتثبت جدارتك وبعد ذلك تذهب لمواقع شهيرة وتراسل صاحب الموقع وتطلب منه عضوية وتعطيه أعمالك حتى يطمئن بأنه محترف فعلا وتعمل بشكل صحيح ولست مجرد شخص جاهل تنقل مواضيع ولا تنسقها ولا تبذل اي موجهود فيها.

إذا مسالة الدول لا تهم كثيرا لأنك لو كنت لا تجيد الإنجليزية فمن الأفضل الإبتعاد عن الأجانب لأنك لن تستطيع العمل في المنتديات الأجنبية، ولذلك أنصحك بالعمل في المنتديات العربية.
والآن يأتي الحديث عن الملفات التي يمكنك رفعها لتحقيق الربح.
طبعا كل أنواع الملفات المسموح نشرها في المنتديات مربحة. مهما كانت الأرباح فهي تبقى مفيدة ومربحة. ولكن هناك عوامل أساسية تجعلك تعمل بشكل صحيح وهي
  • التخصص: وهنا أتكلم عن تخصصك في نوعية معينة في الملفات حتى تستطيع الربح بشكل افضل، لأن الأبلود يعتمد على سرعتك في نشر الملف وأن تكون أنت السباق لنشره حتى تضمن تحقيق أكبر عدد من التحميلات. لذلك فالتخصص في نوعية ملفات واحدة ستجعلك قادرا على متابعة كل الجديد وأن تكون دائما اول من يقدم الملف في المنتديات.
  • التنسيق الجيد: وهنا الأمر يعتمد على مجهودك فلابد أن تكتب موضوعا جيدا وأن تعززه بالصور التي تساعد الأعضاء. فمثلا لو كنت سوف تتخصص في رفع البرامج فلابد أن تضع شروحات لكيفية تنصيب البرنامج ولو استطعت وضع شرح لطريقة العمل في البرنامج فهذا أيضا مهم حتى تضمن أمرين. الأمر الأول ثقة الأعضاء وتحميلهم لما تقدمه من برامج وملفات، وأيضا ثقة مشرفي الموقع وتثبيتهم لمواضيعك وهكذا تكون عملت بشكل صحيح.
  • تنوع الروابط: لابد أن تعي جيدا كأبلودر أن هناك أشخاص لديهم أنترنت قوي وآخرون لديهم انترنت ضعيف، لذلك الأبلودر المحترف هو الذي يقدم لكل الناس ما يريدونه، فصاحب الأنترنت السريع يريد رفع الملف في رابط واحد حتى يستطيع تحميله بسرعة ودون إضاعة وقت. أما صاحب الأنترنت الضعيف فهو يريد روابط كثيرة حتى يستطيع تحميل الملفات بشكل أفضل. لذلك دورك ان تكسب الإثنين.
  • كن دائما متواجدا، أهم ما عليك القيام به هو تحديث الروابط، فأحيانا تجد بعض الروابط يحصل بها أعطاب او يتم حدف الملف وأنت دورك أن تعيد رفعه وتغير الروابط وأن تتيح لكل الناس تحميل الملفات التي تقدمها في اي وقت. وفي نفس الوقت ستحافظ على ارباحك.

كيف ترفع الملفات وتكسب منها

بعد كل النصائح التي قدمناها دعونا ندخل للموقع ونبدأ التطبيق، وأول سؤال عليك تحديده بنفسك هو التخصص الذي تفضله. أمامك رفع البرامج ورفع الكتب وأيضا رفع الألعاب وغيره من الملفات. ولكن ما الذي ستختاره انت.
طبعا كما قلنا من الأفضل العمل على ملفات متوسطة حتى تكسب بشكل أفضل وتوفر مجهودك ووقتك. ولكن هذا لا يعني ألا تتخص في باقي الملفات فالأمر يعود لك حسب قدراتك الشخصية. وحتى لو كنت ستعمل على ملفات كبيرة فالأمر ليس صعبا.
بعدما تحدد نوعية الملفات التي سوف تتخصص فيها يمكن البدأ ورفع الملفات وذلك من خلال الضغط على Upload Files من القائمة العلوية ومن ثم اختيار الملف الذي تريد رفعه.




شرح موقع europeup للربح من الأبلود
هناك عدة طرق لرفع الملفات في الموقع، أولها الطريقة التقليدية وهي من خلال اختيار الملف من الجهاز ورفعه. وهي أكثر الطرق إضاعة لللوقت. ولكن هناك طريق أخرى كما قلنا تتيح لك العمل بشكل أسرع وأفضل وهي طريقة الريموت ابلود. وانصحك بترقية حسابك لتحصل على الخاصية كاملة.
كيف يكون الريموت أبلود وماهي إمكانياته
خاصسية الريموت أبلود تتيح لك رفع ملفات بروابط مباشرة، بحيث تضع الرابط المباشر وسوف يتم رفع الملف على حسابك. وهنا يمكنك أن تسالني من اين تحصل على الرابط المباشر؟
هناك مواقع رفع تعطي الرابط المباشر من أهمها الميديار فاير ويكفي الضغط بالزر اليمين ونسخ رابط ثم وضعط في موقع europeup ولكن لن تجد كل الروابط على ميديا فاير. لا تقلق هناك مواقع عديدة تتيح هذه الخاصية. ولكن هناك ايضا خدمات مجانية ومدفوعة تعطيك إمكانية تحويل رابط أي موقع إلى رابط مباشر وسريع. وهذه الخدمات مقسمة لقسمان.
  • مواقع الليتش: مواقع الليتش هي مواقع توفر لك تحويل رابط موقع معين إلى رابط مباشر ومميزات هذه الخدمة أنها تجعلك ترفع الملفات بسرعة قياسية. وأيضا ما يميزها أن هناك مواقع مجانية كثيرة وفعالة ولكن المشكلة أن الخدمات المجانية تتوقف بسرعة وسوف تحتاج للبحث الدائم على المواقع المجانية. أما المواقع المدفوعة فهي أسرع في التحميل وأيضا لا يحصل فيها توقف كبير.
  • خدمة ال debrideur هذه الخدمة أيضا مميزة ولكنها لا توفر روابط مباشرة لكنها تسهل عليك رفع الملفات.
وقريبا سوف نقدم دورة كاملة نشرح فيها كل الأسرار التي نعرفها من خبرتنا في مجال الرفع.
ماهو الحد الأدنى للدفع في موقع europeup

الموقع يوفر حد أدنى بسيط جدا وهو 2 دولار بحيث يلائم العرب ويناسب كل مبتدئ يريد الربح من الأبلود. لذلك نشجع كل من يريد أن يبدأ مشواره في الربح من الأبلود أن يسجل في موقع europeup من هنا ويبدأ عمله.
هذا بالإضافة إلى أن الموقع لديه نظام الريفيرال قوي جدا بحيث تستطيع ربح 25% من أرباح الريفيرال وهكذا تستطيع مضاعفة أرباحك بشكل سهل جدا.


  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للربح , موقع , الأبلود , europeup

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML معطل
Trackbacks are معطل
Pingbacks are معطل
Refbacks are معطل


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى عدد الردود آخر مشاركة
دليل شرح أفضل شركة ربح Neobux للربح السريع من الانترنت 2015 احمديوسف يوسف الأخبار والمواضيع العامة 0 11-06-2015 02:06 AM
شرح شركة Learn and Earn للربح من الانترنت samerramikmal الأخبار والمواضيع العامة 0 04-05-2015 07:31 PM
موقع 9files للربح المال السهل من رفع الملفات الصادق و الشهير احمديوسف يوسف الأخبار والمواضيع العامة 0 28-02-2015 03:11 PM
افضل موقع فى العالم للربح من الانترنت من حيث الارباح و المصداقيه جلنار اسيد الأخبار والمواضيع العامة 0 17-02-2015 03:44 PM
التسويق بالعمولة في تمور المدينة طريقك للربح الوفير samerramikmal الأخبار والمواضيع العامة 0 09-01-2015 03:02 PM


الساعة الآن 02:55 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لموقع العروبة للتسويق 2017

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149